أول من شاهد العائد من الموت بالشرقية: خرج من وسط المقابر

أول من شاهد العائد من الموت بالشرقية
أول من شاهد العائد من الموت بالشرقية

روى محمد سيد، من قرية كفر الحصر، بمحافظة الشرقية، وهو أول من عثر على محمد الجمال العائد من الموت بعد 4 أشهر، تفاصيل العائد الغائب والتي وثفها بالمرعبة.

وقال إنه شاهد الجمال وهو يخرج من وسط المقابر ثم عاد ونام بجانب مقبرة، وكان شكله قد تغير ولديه لحية طويلة.

وتابع في تصريحات خاصة ل"بوابة أخبار اليوم"، إلى أنه قام بالاتصال بشقيقه الذي حضر على الفور وقام بجلبه إلى المنزل وكان قد رفض الرجوع لمنزله وطالب بالبقاء في الترب وسط الأموات.

يذكر أن محمد الجمال، مدرس، تغيب عن المنزل لمدة شهر والعودة مرة ثانية، و خرج ولم يعد واختفى مره ثانية في شهر يناير 2020، منذ 7 شهور ونصف، وكانت أسرته تبحث عنه إلى أن تلقت الأسرة اتصالا من أحد الأقارب يعمل بمستشفى الأحرار، بوصول شخص متوفى مجهول الهوية، فأسرعوا إلى المستشفى للتعرف عليه، وشاهدوا جثته داخل المشرحة، وكان ذا شعر طويل وملامحه متشابهة مع ملامح نجلهم مع تغيير بسيط، جعلت شقيقته تشك أنه هو فيما أجمع باقى أفراد الأسرة أنه هو نجلهم المتوفى.

وتم أخذ عينة من قبل الطب الشرعى من أحد أشقائه ولكن نتيجتها لم تظهر حتي وقتنا هذا، وتم استلام جثته وإنهاء إجراءت التصريح بالدفن فى  21 مارس، إلى أن  شاهده أحد أهالى القرية أمس، يتجول فى القرية، وقام أحد الشباب بتتبعه حتى وجده يتجه نحو المقابر للنوم فيها، وتم التحفظ عليه، وإخطار الأجهزة الأمنية.